هايلايتر جليمر جلو سامر خزامي

أبرزي جمالك بالهايلايتر! يحتوي هايلايتر جليمر جلو على أصباغ لؤلؤية لامعة تعطي لمعانًا مثاليًا وتضفي ... المزيد من المعلومات

هايلايتر جليمر جلو

20.00 OMR
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 1 ر.ع. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

home delivery image التوصيل العادي
تاريخ التوصيل المتوقع 10 أغسطس
متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 14 يوم

securised payment image دفع آمن

520361
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    أبرزي جمالك بالهايلايتر! يحتوي هايلايتر جليمر جلو على أصباغ لؤلؤية لامعة تعطي لمعانًا مثاليًا وتضفي بريقًا حريريًا عميقًا مع قبضة ممتازة للبشرة وإحساس ناعم وحريري. يترك ملمسه المخملي الكريمي والمرن اللمسة النهائية الخفيفة الناعمة التي ترغبين فيها

  • tab tips كيفية الإستخدام

    ضعيه باستخدام فرشاة الهايلايتر رقم 39 للحصول على التأثير الكامل للاستخدام. ضعي الهايلايتر باستخدام حركات للأمام والخلف، وضعي الطبقات حسب الرغبة. للحصول على ذلك "التألق" الإضافي، ضعي الهايلايتر باستخدام إصبعك المكشوف على نقاط الوجه البارزة مثل جسر الأنف وطرفها والذقن.  

  • tab ingredients المكونات
    MICA, CETEARYL ETHYLHEXANOATE, HDI/TRIMETHYLOL HEXYLLACTONE, CROSSPOLYMER, SQUALANE, OCTYLDODECYL STEAROYL STEARATE, GLYCERIN, POLYSORBATE 20, SYNTHETIC FLUORPHLOGOPITE, CAPRYLYL GLYCOL, ETHYLHEXYLGLYCERIN, 1,2-HEXANEDIOL, CHONDRUS CRISPUS (CARRAGEENAN), XANTHAN GUM, PENTAERYTHRITYL TETRA-DI-t-BUTYL HYDROXYHYDROCINNAMATE, SILICA, DICALCIUM PHOSPHATE, MAY CONTAIN/(+/-): TITANIUM DIOXIDE (CI 77891), IRON OXIDE ( CI 77491, CI 77499), CARMINE (CI 75470), MANGANESE VIOLET (CI 77742)
  • التعليقات

 

خبير كونتور تحديد الملامح أصبح هنا! 
أسس خبير التجميل العصامي سامر خزامي علامته المسماة بإسمه لمستحضرات التجميل في عام 2016 بعد 15 عامًا من الخبرة في مجال المكياج ومستحضرات التجميل. ومع إدراكه القوي لما يعنيه الجمال الأبدي الذي لا يرتبط بالزمن، أتقن أسلوب الكونتور لتحديد الملامح، الذي أصبح توقيعه المميز في تحويل الإطلالات وطبّقه على عملائه في صالونه الرئيسي الذي يتخذ من العاصمة بيروت مقرًا له منذ عام 2011. وبهدف نشر معرفته وخبراته في مجال التجميل لأولئك الذين يسعون إليه، قاد سامر العديد من الدروس الاحترافية في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات الثلاث الماضية. إن شغفه مكرس لإيجاد الحلول التي تطمح إليها النساء من أجل إيجاد الأدوات المثالية لتحويل إطلالاتهن والتمتع بالمظهر الجميل دون عناء.