مصفف الشعر بلاتينيوم+ أسود يوم الشعر الجميل - GHD

اكتشفي مملّسات الشعر SMART ghd التي تحتوي على تقنية ألترا زون الجديدة تمامًا التي تتنبأ باحتياجات شع ... المزيد من المعلومات
150.50 OMR
تفاصيل المنتج

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 1 ر.ع. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

540263
جديد
  • tab description تفاصيل المنتج

    اكتشفي مملّسات الشعر SMART ghd التي تحتوي على تقنية ألترا زون الجديدة تمامًا التي تتنبأ باحتياجات شعرك أثناء تصفيفه من أجل لمسة نهائية رائعة تناسبكِ أنتِ شخصيًا.

    تراعي مملّسات الشعر الفاخرة من ghd سُمك الشعر وسرعة التصفيف، وتعدّل الحرارة في الألواح العائمة أثناء التصفيف للحصول على نتائج ممتازة بلمسة واحدة فقط. تراقب المستشعرات اللانهائية الحرارة 250 مرة في الثانية في الألواح عالية اللمعان لتوفر لكِ تجربة تصفيف مخصصة، لذا بغض النظر عن نوع الشعر أو طوله، يمكنك عمل تسريحة جميلة مثل الصالونات. يعمل ملمّس الشعر ghd بلاتينيوم+ عند درجة حرارة مثالية للتصفيف تبلغ 185 درجة مئوية، ويحمي الشعر دون التأثير على التسريحة، ما يسمح بتقوية الشعر* بنسبة 70%* وجعله أكثر لمعانًا** بنسبة 20% ومضاعفة حماية اللون.

    تُعد الأسطوانة الدائرية لبلاتينيوم+ مثالية لعمل تسريحات متعددة، من التموجات الانسيابية إلى الشعر المستقيم الرائع. للتحكم في التصفيف بأفضل شكل، تقوم المفصلة المزدوجة بتثبيت الألواح دقيقة الحركة في محاذاة تامّة من أجل سهولة الاستخدام والتصفيف بدون عوائق.

    بفضل الجهد الكهربائي العالمي، يمكنكِ استخدام مصفف الشعر في أي مكان بالعالم، وبفضل وضع السكون التلقائي بعد 30 دقيقة من عدم الاستخدام، لا داعي للقلق بشأن إطفاء ملمّس الشعر.

    كوني ملكة كما يجب أن تكوني مع ملمّس الشعر بلاتينيوم+.

    *تقليل تقصف الشعر ومضاعفة حماية اللون مقارنة بمصفف الشعر الذي يعمل على 230 درجة مئوية.

    ** مقارنة بالشعر المجفف طبيعيًا

  • التعليقات