CHANE

مستحضر جل كريمي لاسمرار البشرة، لإشراقة صحية وتأثير البشرة التي لوحتها الشمس شانيل

يتميز المستحضر الجل الكريمي لاسمرار البشرة بخفته وسهولة مزجه. ويمنح البشرة نعومة وإشراقة بتأثير البش ... المزيد من المعلومات

390 SOLEIL TAN BRONZE UNIVERSEL

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 1 ر.ع. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

511374
  • tab description تفاصيل المنتج

    يتميز المستحضر الجل الكريمي لاسمرار البشرة بخفته وسهولة مزجه. ويمنح البشرة نعومة وإشراقة بتأثير البشرة التي لوحتها الشمس.

    بفضل حجم العبوة الكبير، يسهل أخذ كمية مناسبة من المستحضر بسهولة بفرشاة كابوكي، ثم تطبيقها ببساطة.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    من الأفضل استخدام الكريم الخفيف باستخدام أحد فراشي شانيل CHANEL لتوزيع مستحضر الاسمرار على المناطق التي تلتقط الضوء، مثل الوجنتين والأنف والجبين والذقن ومنطقة أسفل العنق.

    لتأثير البشرة التي لوحتها الشمس طبيعي: مرري فرشاة كابوكي PETIT PINCEAU من شانيل CHANEL بالعبوة الكبيرة، ثم وزعي مستحضر اسمرار البشرة على جميع ملامح وجهك، مع التركيز على الجبين والصدغ والأنف والذقن.
    وأما إذا أردتِ إبراز بشرتك وتحديدها، استخدمي طرف فرشاة مستحضر الأساس من شانيل CHANEL مع تحركيها ذهابًا وإيابًا ووزعي مستحضر اسمرار البشرة أسفل عظام الوجنتين مباشرة؛ بدءًا من أذنيك، وعند منتصف وجنتيك.
    ولإشراقة شاملة أكثر: امزجي المستحضر مع كمية صغيرة من مرطبك المفضل من شانيل CHANEL، ثم ضعي المزيج على كتفيك ومنطقة أسفل العنق. وللاستمتاع بنتائج أفضل، استخدمي فرشاة المزج من شانيل CHANEL عند التطبيق.
  • tab ingredients المكونات
    DIMETHICONE,HYDROGENATED COCONUT OIL,SILICA DIMETHYL SILYLATE,SILICA,POLYMETHYLSILSESQUIOXANE,PARAFFIN,PHENYL TRIMETHICONE,METHYLPROPANEDIOL,SYNTHETIC WAX,KALANCHOE PINNATA LEAF EXTRACT,HYDROGENATED MICROCRYSTALLINE WAX,CAPRYLYL GLYCOL,PARFUM (FRAGRANCE),PHENYLPROPANOL,LECITHIN,TOCOPHEROL,ASCORBYL PALMITATE,GLYCERYL STEARATE,MALTODEXTRIN,GLYCERYL OLEATE,CITRIC ACID,BHT,[+ / - (MAY CONTAIN),CI 77007 (ULTRAMARINES),CI 77491,,CI 77492,,CI 77499 (IRON OXIDES),CI 77891 (TITANIUM DIOXIDE),MICA],IL45B-I

أحدثت مادموازيل شانيل، واسعة الآفاق، ثورة في عصرها من خلال تبسيط حياة المرأة. كانت تتمتع بالجرأة على تحدي الأعراف وركزت على ابتكار ما تحتاج إليه المرأة من جمال نقي وأناقة مريحة. كل منتج من منتجات شانيل CHANEL هو ابتكار فريد. لا تخلو جماليته من الطابع العملي والفعالية أبدًا. ووفقًا لشانيل CHANEL، لا تقتصر الفخامة على الجمال فحسب، بل هي مسألة ذوق أيضًا.