عطر Good Girl النسائي كارولينا هيريرا

عندما تعطي للفتاة الحذاء الذي يناسبها سيكون بإمكانها غزو العالم. ومن هنا جاء مصدر الإلهام لعطر Good ... المزيد من المعلومات
44.25 OMR
تفاصيل المنتج

مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 د.إ./ر.س.، 1 ر.ع./د.ب.، 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة!

home delivery image توصيل عادي 5 أيام متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 30 يوم

securised payment image دفع آمن

363326
حقيبة مكياج + 2 ميني + قلب + كارت
  • tab description تفاصيل المنتج

    عندما تعطي للفتاة الحذاء الذي يناسبها سيكون بإمكانها غزو العالم. ومن هنا جاء مصدر الإلهام لعطر Good Girl. فكانت النتيجة أن تم تصميم زجاجة العطر بطريقة فريدة ومميزة على شكل حذاء ذي كعب عالٍ ورفيع.

    وهو بمثابة سلاح إغراء لكل إمرأة تستخدم هذا العطر. أظهري ذلك الجانب الصالح في شخصيتك من خلال الأوجه المتألقة والمضيئة التي تبعثها روائح فول التونكا وزهور ياسمين السامباك. لتتركي لروائح فول التونكا المحمص والكاكاو والتي ستدمنين عليها مهمة إظهار ذلك الجانب الشقي من شخصيتك والانغماس فيه.

  • tab ingredients المكونات
    Alcohol Denat., Fragrance, Water, Linalool, Hydroxycitronellal, Benzyl Salicylate, Coumarin, Ethylhexyl Methoxycinnamate, Benzyl Benzoate, Ethylhexyl Saliclate, Butyl Methoxydibenzoylmethane, Limonen, Geraniol, Citronellol, Isoeugenol, Hexyl Cinnamal, Benzyl Alcohol, Citral, Ci 60730 (Ext. Violet 2) Alcohol Of Vegatal Origin 80%.

    Acqua di Parma product ingredient listings are updated periodically. Before using an Acqua di Parma product, please read the ingredient list on the packaging of your product to be sure that the Ingrediente are appropriate for your personal use.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

عندما ابتكرت مصممة الأزياء كارولينا هيريرا عطرها المميّز من المزيج فائق الجاذبية والعمق من الياسمين وزهرة التيوبيروز (مسك الروم)، أشارت إلى أن هذا العطر أعاد لها ذكريات ليالي الصيف الدافئة تحت سماء كراكاس، وما زال بعد عقدٍ من الزمن ينجح في إلهاب وتجديد تلك الذكريات والصور. و يشير أيضًا إلى حفل عشاء رائع قبل شهرين، وكذلك حفل الليلة الماضية الكبير، وتقول في وصف العطر: "يشكل هذا العطر شيئًا ثابتًا في حياتي، فهو الرائحة الوحيدة التي استعملتها خلال 10 أعوام، وقد أصبح بالفعل جزءًا مني".